-->

الجمعة، 4 مايو 2018

مرحبا بكم في تدوينة من تدويناتي موضوع اليوم سأشرح فيه قوقل أدسنس أو بعبارة أخرى كيف يعمل موقع قوقل أدسنس



برنامج AdSense هو برنامج سهل الفهم: إنه شكل رائع من الإعلانات التي تجلب الكثير من الفوائد لكل شخص مشترك معهم. وبالطبع ، فإن رؤية النتائج التي يمكن أن تحصل عليها من الأعمال (ومنشورات) يشجع الناس على هذا النوع من الدعاية.

بالنسبة للجمهور ، ربما يكون هذا هو النموذج الأكثر مباشرة ، لأنه يمكن توجيهه إلى الكثير من المواقع الجديدة التي لم يكن من الممكن العثور عليها. وعلي عن القول ، إذا كان لديك اضافة AdSense على موقعك ، وعدد كبير من الزائرين ، فستحصل على  مبالغ مالية مهمة.

ولكن لماذا سينقر الأشخاص على الروابط ؟

يساعده مجتمع اليوم. مع المدونين والمقالات القائمة على المعلومات على شبكة الإنترنت ، قد يتم تشجيع الناس على إتمام عمليات الشراء ، والتي يمكن أن توفر AdSense روابط للموردين المعنيين في حين يستفيد أيضًا  الناشر.

والشيء الجيد في هذا هو أنه يعمل لزوار الموقع أيضًا. في الواقع ، أدركت Google أنه من خلال إرضاء الأشخاص الذين يبحثون عن شيء ما ، وتوجيههم إلى ما يحتاجون إليه بشكل أسرع ، فيجب اعطاءهم ما يريدونه.

 السبب في ذلك هو أن الكثير من مواقع الويب تستعمل خدمة AdSense في كل من المحتوى والبحث. يفعلون ذلك لأنهم تعلموا في أنه النهاية أن الجميع يستفيد.

إذا نظرنا إلى الماضي ، يمكننا أن ندرك أن هذا النوع من الدعاية له تأثير كبير على الناس ، خاصة في السنوات القليلة الماضية. عندما ندخل على موقع ويب ونرى شعارًا رسوميًا ، فإن فكرتنا الأولى هي تجاهله، لأنه لا يهمنا.

هذا هو السبب وراء كون الإعلانات التقليدية خاطئة. هذا بالتحديد هو أن الناس أصبحوا على دراية بأنهم لا ينظرون إلى لافتة مبهرة لأنهم يعتقدون أنهم سوف يفقدون وقتهم في ذلك.

لقد اعتدنا على اللافتات التي لا تهمنا. ونحن معتادون على وجود رسومات جميلة. لذلك نحن نربط بين الأمرين بشكل طبيعي ونعتقد أن لافتة مع رسومات جميلة ليس لديها ما تخبرنا به.

ولكن قد ننظر إلى نص الإعلان لأننا اعتدنا على استهدافهم لما نبحث عنه. أساسا هذه الإعلانات قد جعلت نفسها في مكان يمكن للزائر مشاهدتها بسهولة .

هذا هو الوضع النموذجي "لا أرغب ، فقط ينتابني الفضول". وفي النهاية ، يعني ذلك أن الزوار سيشاهدون ما يثير اهتمامهم ، بعض الرسومات الرائعة العشوائية التي ترميها لهم.

وكما ذكر أعلاه ، يعتمد زوار الموقع آلية الإعلان هذه ، لأنها فعالة في توجيههم إلى صفحات ذات أهمية ويمكنهم تقديم الكثير من الأشياء التي يريدون رؤيتها حقًا. مثلا : ربما كنت أنت يا عزيزي القارئ تبحث عن الكمبيوتر أو تقوم بإجراء أبحاث عن قوقل أدسنس عندما صادفت هذه المقالة.

والأهم من ذلك بالنسبة إلى الجميع ، بما في ذلك الزائرين ، فإن هذا النظام لا يمكن أن يتحسن إلا مع زيادة تحسين العملية لجعل الإعلانات أكثر ملاءمة لما تبحث عنه ، وليس مجرد كلمات رئيسية في الموقع.

في الوقت الحاضر ، يرجع سبب تفوق AdSense إلى أن متصفحي الإنترنت يبحثون عن أشياء أكثر تشويقًا ذات صلة بالعناوين ، وتحتاج الشركات التي تقف وراء الموقع (Google والمعلن) إلى أفكار أفضل لعرضها ، حيث زادت التوقعات بشكل كبير.

فهل يمكن  العمل في الواقع في السوق التنافسية اليوم ؟ حسنا ، كما ترون أنه يمكن وهذا هو الحال. وأنت ، كزائر ، تستمتع بهذا الأمر أكثر من غيرك. يصبح الإعلان عبئًا أقل وفائدة أكبر ، ولا تزال فائدة يمكنك اختيارها لتجاهلها.

وفي النهاية أتمنى أن تكون هذه المقالة قد أعجبتكم و شكرا.

               لمشاهدة جميع العلامات التي تتناول قوقل أدسنس اضفط هنا
0 تعليقات على " شرح مفصل ل قوقل أدسنس "

جميع الحقوق محفوظة ل سيد الكمبيوتر